مصطفى جاد ينتقد العنصرية ضد أغاني "المهرجانات"

الأربعاء 12-02-2020 01:28 2133 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب الملحن مصطفى جاد عن تحفظه على فكرة خوض زوجته، الفنانة كارمن سليمان، تجربة الغناء بأسلوب "المهرجانات"، لا لشيء إلا لأن هذا الأسلوب لا يشبهها.

وكشف مصطفى جاد، خلال استضافتهما في برنامج It’s Showtime، عن رأيه في "المهرجانات" قائلا إنه ضد العنصرية بجميع أنواعها، وخاصة فيما يتعلق بالموسيقى وبمن يقدمون الفن، ودعا الرافضين لأغاني المهرجانات إلى تجنب الاستماع إليها.

وأضاف مصطفى جاد أن شريحة ربما تتجاوز 85 بالمئة من الشعب المصري من البسطاء الطيبين الذين ينتمي هو أيضا إليهم، ومن حقهم أن يكون لهم صوت، إلا أن صناعة الموسيقى خلال الخمس عشرة سنة الماضية لم تقدم شيئا لهذه الشريحة، ولم تتناول مشاكلها والمواضيع التي تهمها، وفي المقابل، يؤخذ على "المهرجانات" جانب سلبي واحد هو انتقاء الكلمات، فلا يجوز أن تتضمن الأغنية لفظا من غير المقبول أن يسمعه ابن أو ابنة أي شخص.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"