كارمن سليمان ومصطفى جاد يكشفان كواليس "بصاتك"

الأربعاء 12-02-2020 00:30 1708 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الملحن مصطفى جاد عن أن أكثر من مغنّ وضعوا أصواتهم على أغنية "بصاتك"، إلا أن الأغنية أعجبته فقط عندما غنتها الفنانة كارمن سليمان.

وخلال حوارهما مع الإعلامية مها الصغير في برنامج It’s Showtime على قناة CBC، أوضح مصطفى جاد أنه، بحكم كونه زوج كارمن سليمان، يعرفها أكثر من غيره، ويعرف الجانب المجنون بشكل إيجابي من شخصيتها، لكن كل أغنياتها من النوعية متوسطة الإيقاع أو الهادئة، ولا تظهر شخصيتها الحقيقية، أما ظهوره هو في الأغنية كممثل، فلم يكن شيئا مخططا له من البداية.

وعن رؤيتها له كممثل، قالت كارمن سليمان إنها تحب صوت مصطفى جاد عندما يتحدث، وجميل أن يكون لصوت الممثل بصمة مميزة، لكن مشاركته في الأغنية جاءت بناء على رؤية مخرج الفيديو الموسيقي للأغنية أمير الرواني.

وقال مصطفى جاد إنه أحب التمثيل بسبب كارمن سليمان، وبعد عدة تجارب أداء لممثلين محتملين في الأغنية، رحب باقتراح المخرج، خاصة وأنه كان قد أنهى ورشة التمثيل الثالثة أو الرابعة، ومع أن الأغنية كانت تجربة تتسم بالمخاطرة إلى حد ما، جاءت النتيجة مرضية جدا.

وأطلقت القناة الرسمية لكارمن سليمان بموقع YouTube الأغنية في ديسمبر الماضي، لتحقق حتى الآن أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة على الموقع، وهي من كلمات سامي علي، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع ماز، وإخراج أمير الرواني.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"