علاء مرسي يتحدث عن الأيام الأخيرة في حياة علاء ولي الدين

الثلاثاء 11-02-2020 14:05 1242 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تمر اليوم الذكرى السابعة عشر لوفاة الفنان الكوميدي علاء ولي الدين، الذي رحل عن عالمنا في عمر التاسعة والثلاثون سنة.

تحدث الفنان علاء مرسي في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة علاء ولي الدين.

أوضح علاء مرسي أن علاء ولي الدين كان يبلغه أن يتصل به هاتفيًا عند ذهابه لأداء مناسك العمرة، وكان "ولي الدين" معتاد أن يطلب منه شراء المسك الأبيض، لكن في إحدى المرات طلب منه شراء أكبر كمية ممكنة من المسك الأحمر.

تابع أنه عند عودته حاول أن يفهم من علاء ولي الدين سر إصراره على شراء المسك الأحمر، ففتح دولابه وأخرج له كفن قام بشراءه وأخبره أن اشتري المسك من أجل أن يتم تكفينه به بعد وفاته.

أضاف علاء مرسي أنه كان من المفترض أن يلتقي مع علاء ولي الدين عقب عودته من البرازيل لتصوير فيلم "عربي تعريفه"، واتفقا على اللقاء مساء أول أيام العيد، لكنه أدى صلاة العيد وذهب للنوم، ليستيقظ على مكالمة من أشرف عبد الباقي يبلغه فيها بخبر وفاة علاء ولي الدين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"