جميلة عوض: والدتي لم تعتزل التمثيل

الثلاثاء 11-02-2020 03:50 3614 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة جميلة عوض إنها لا تعرف بالضبط متى ولدت لديها الرغبة في أن تصبح ممثلة، وربما يكون ذلك قد حدث قبل حتى أن تتعلم الكلام، أو تصبح واعية تماما بهذه الرغبة.

وخلال استضافتها ببرنامج "القاهرة الآن"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، استعادت جميلة عوض ذكريات طفولتها، عندما كانت تعيش في بيت واحد مع أعمامها وجدها، الفنان محمد عوض، ووالدتها ووالدها، الفنانة راندا والمخرج عادل عوض، وكيف كانت كثيرا ما تتواجد في كواليس المسرح.

وكشفت جميلة عوض أن والدتها، بعكس ما يظنه البعض، لم تعتزل التمثيل، لكنها ونظرا لطبيعتها المزاجية جدا، مرت بفترة اعتذرت خلالها عن العديد من الأعمال، وامتدت تلك الفترة لسنوات، فخلق ذلك الانطباع عن اعتزالها.

يذكر أن جميلة عوض شاركت في بطولة فيلم "بنات ثانوي"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، مع مي الغيطي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومايان السيد، ومحمد مهران، ومحمد الشرنوبي، وتامر هاشم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"