جميلة عوض تكشف كيف استعانت بالمجاميع في "بنات ثانوي"

الثلاثاء 11-02-2020 01:56 2000 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، قالت الفنانة جميلة عوض إن فيلم "بنات ثانوي" لا يناقش قضية واحدة، وهو يعرض قصة بسيطة جدا لخمس فتيات، ومشاكل كل منهن مع أهلها في البيت، أو في تجربتها العاطفية، أو في المدرسة.

وردا على سؤال حول تجسيدها في الفيلم شخصية تختلف إلى حد ما عن شخصيتها في الواقع، قالت جميلة عوض إنها تقابل شخصيات مشابهة ولديها فضول لذلك، وبمرور الوقت تلتقط الكثير من التفاصيل عن الشخصيات المشابهة وتحتفظ بها، لكن ربما يزداد تركيزها في التقاط تلك التفاصيل خلال فترة التصوير، كما أنها استعانت بمجاميع الممثلين في الفيلم، فكانت تؤدي أمامهم مشهدا ما وتطلب منهم اقتراح أي تعديلات يرونها على طريقة حديثها.

وأضافت جميلة عوض أن كواليس تصوير "بنات ثانوي" كانت مختلفة جدا عن كل ما جربته من قبل، فهي غير معتادة على العمل مع عدد كبير من الممثلين في أعمار مقاربة لعمرها، لكن ذلك ساعد على تحويل الكواليس إلى مزيج من اللعب والمذاكرة، مما سهل الارتجال في بعض مشاهد الفيلم.

يذكر أن عرض فيلم "بنات ثانوي" بدأ بتاريخ 7 يناير الماضي، واستطاع الفيلم بعد مرور خمسة أسابيع تحقيق إيرادات تجاوزت 6 ملايين و 300 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومايان السيد، ومحمد مهران، ومحمد الشرنوبي، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"