يسرا تكشف عن تصويتها لفيلم براد بيت في "الأوسكار"

الثلاثاء 11-02-2020 01:12 1977 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بأن الحظ حالفها مرتين في تصويتها السري كعضوة في لجنة محكمي جوائز الأوسكار.

وفي اتصال هاتفي من لوس أنجيلوس مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، أوضحت يسرا أنها حضرت حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الأولى، وأذهلتها العروض الحية في الحفل، والانضباط الصارم في تنظيم الحدث.

وكشفت يسرا عن أنها صوتت للفيلم الكوري Parasite، الذي حصد أربع جوائز أوسكار دفعة واحدة، وكان من أروع الأفلام التي شاهدتها، كما صوتت أيضا لفيلم Once Upon a Time in Hollywood، الذي فاز عن دوره به الممثل براد بيت بجائزة "أوسكار" لأول مرة، في قسم أفضل ممثل مساند.

وقالت يسرا إن حصول فيلم أجنبي – Parasite – على جائزة أوسكار أفضل فيلم للمرة الأولى يجعلها تتمنى أن ترى يوما ما فيلما مصريا في نفس الموقف، وعلى نفس مستوى الجودة، وهناك بالفعل أفلام مثل "عمارة يعقوبيان" و"الإرهاب والكباب" استحقت أن تكون في نفس الموقف، لو أنها حظيت بالإمكانيات التي تمكنها من الوصول للأوسكار.

يشار إلى أن يسرا تنتظر عرض أحدث أفلامها، "صاحب المقام"، مع آسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"