بعد حضورها حفل الأوسكار..ريا أبي راشد تعرض خدماتها على الأكاديمية

الإثنين 10-02-2020 22:47 1719 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نقلت الإعلامية ريا أبي راشد في مقابلة مع برنامج MBCTrending أجواء حفل توزيع جوائز "أوسكار"، وكيف استقبل الجمهور مفاجآت الحفل.

وأشارت ريا أبي راشد في البداية إلى أن الحفل هذه المرة كان أشبه بحفل جوائز "توني" أو جوائز "جرامي"، بالنظر إلى العدد الكبير من الاستعراضات الموسيقية التي قدمت خلال سهرة الأوسكار، ومن بينها عرض المغني الأمريكي إمينيم، الذي قدم فيه أغنيته Lose yourself.

وترى أبي راشد أن عرض إمينيم قُصد به تذكير الجمهور بالأغاني التي فازت بالأوسكار في الماضي، على سبيل تكريم تلك الأغاني، ومنها Lose yourself، من فيلم 8Mile، التي جلبت لإمينيم الجائزة عام 2003، ومن جهة أخرى، تعكس العروض مساعي المنظمين لاجتذاب الشباب وتشجيعهم على متابعة الحدث.

وعن إقامة الحفل بدون مقدمين للعام الثاني على التوالي، قالت ريا أبي راشد إن الحفل كان مملا جدا عام 2019 لذلك السبب، ويبدو أن الجهة المنتجة والأكاديمية [أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية] حرصت على أن يتضمن الحفل هذا العام لحظات لا تنسى، ما ساهم في جعله أقل مللا عن العام الماضي، لكن السهرة في رأيها لا تزال بحاجة إلى مقدم، واغتنمت هذه الفرصة لتذكير الأكاديمية بكونها متاحة، في حال فكرت في الاستعانة بخدمات مقدم من الوطن العربي في حفل العام القادم.

وأبرزت ريا أبي راشد تأثر جمهور الحفل بخطاب تسلم الجائزة الخاص بالممثل براد بيت، الذي فاز لأول مرة بجائزة أوسكار، في قسم أفضل ممثل مساند، عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، وهو الخطاب الذي كرم فيه براد بيت الصناعة في هوليوود والممثلين المتواجدين أمامه، وتوجه أيضا بالشكر إلى أبنائه.

وأضافت ريا أبي راشد أن الجمهور تفاجأ بإعلان الممثلة جين فوندا فوز الفيلم الكوري الجنوبي Parasite بجائزة أوسكار أفضل فيلم، ما يعد حدثا تاريخيا بالنسبة لمسيرة جوائز الأكاديمية، فهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها فيلم أجنبي بالجائزة.

يذكر أن جائزة أوسكار أفضل ممثل ذهبت لواكين فينيكس، عن دوره في فيلم Joker، وفازت رينيه زيلويجر بجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في فيلم Judy، واستطاع فيلم Parasite العودة من السهرة وفي جعبته أربع جوائز أوسكار؛ أفضل فيلم، وأفضل مخرج للمخرج بونج جون هو، وأفضل سيناريو أصلي، وأيضا أفضل فيلم أجنبي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"