رامي جمال: "سقف" شحنتني بعد الإحباط

الإثنين 10-02-2020 01:41 2101 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب الفنان رامي جمال عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته أغنية "سقّف"، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أوضح رامي جمال أن جميع المشاركين في الأغنية لم يحصلوا على أي أجر، ورحبوا جميعا بالفكرة فور التواصل معهم، وهو ما تم بفضل المنتج هشام جمال، والفنان أوس أوس.

وقال رامي جمال إن تنفيذ الأغنية استغرق شهرا ونصف الشهر، مع ثلاث فرق للتصوير عملت وفقا للأوقات المتاحة للفنانين والرياضيين، وتوجه بالشكر لأوس أوس، وهشام جمال، الذي تولى أيضا مهمة مونتاج الأغنية، والموزع الموسيقي توما، صاحب فكرة التصوير.

وأضاف رامي جمال أن الأغنية شحنته بالطاقة بعد مرحلة الإحباط التي مر بها، وهو يتمنى أن تسعد الأغنية أي شخص يشعر بالإحباط.

وعن سير علاجه، قال رامي جمال إنه جرب العديد من أنواع العلاج والجلسات مع أساتذة كبار في مصر، لكن المشكلة أن علاج الأمراض المناعية هنا يعتمد على الكورتيزون، وهو ممنوع من الكورتيزون، ولذا فهو مضطر للاعتماد على أنواع من الكريم الموضعي، وهذا العلاج تظهر نتيجته ببطء، ولا يوجد حتى في الخارج علاج سريع.

وأطلقت قناة "نجوم ريكوردز" بموقع YouTube قبل ساعات أغنية "سقّف"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"