حسن "شاكوش" يغني "بنت الجيران" للميس الحديدي على الهواء

الإثنين 10-02-2020 00:09 1925 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد المغني الشعبي حسن "شاكوش" سعادته البالغة بالنجاح الذي تواصل أغنية "بنت الجيران" تحقيقه، وكان أحد أوجهه وصول الأغنية للمركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعا بموقع "ساوند كلاود".

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، قال حسن شاكوش إن كل ما وصل إليه من نجاح بفضل دعاء أمه له، وإن حب الناس والصحة والستر أهم بالنسبة له من النجاح المالي، مؤكدا في هذا السياق حرصه على مواصلة إحياء حفلات غنائية في منطقته بولاق الدكرور، برفقة مجموعة من أصدقائه، بدافع الحب ليس أكثر.

وأوضح حسن شاكوش أنه تقدم لإحدى النقابات الفنية للحصول على عضويتها، وأيا كان قرارها، وسواء كان لصالحه أو ضده، فإنه سيحترمه، مشيرا إلى حذف كلمات من أغنية "بنت الجيران" ربما تشكل عائقا في حصوله على العضوية.

وأضاف حسن شاكوش أنه سيحرص، بعد النجاح الذي حققه، على العناية بالكلمات التي يغنيها، بحيث لا تتضمن أي ألفاظ خارجة، وفي النهاية غنى على الهواء مقطعا من "بنت الجيران" بناء على طلب مقدمة البرنامج.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"