عمر عادل قهر التنمر بالغناء

السبت 08-02-2020 22:09 4548 مشاهدة

كتب – محمد سليم

جمع عرض المشترك عمر عادل في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج "ذا فويس كيدز" بين الأداء الرائع، والمعاني الإنسانية العميقة.

فبخلاف اهتمام المدربين بموهبته في الغناء، كما أظهرها من خلال أغنية حسين الجسمي "والله ما يسوى"، تأثر المدربون أيضا بقصة مواجهته للتنمر، وكيف فقد بسبب التنمر أعز أصدقائه، الذي أهدى له أغنية في البرنامج.

الفنان محمد حماقي، الذي ضم عمر عادل إلى فريقه، حرص على مؤازرة المشترك واحتضنه، وعبر عن إعجابه بوفائه لذكرى أعز أصدقائه، طالبا منه أن يكون صديقا له، أما الفنان عاصي الحلاني، فشدد على خطورة التنمر، ودعا كل شخص للحرص على تجنب إيذاء الآخرين إذا كان في مظهرهم شيء مختلف، سواء بالكلمة أو بالنظرة أو بتصرف.

ويتكون فريق مدربي الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" من الفنانة نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي، والفنان عاصي الحلاني.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"