أسما شريف منير: لا تقبلي هذه الصفات في الرجل!

الثلاثاء 04-02-2020 03:20 3806 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حلت الإعلامية أسما شريف منير ضيفة على حلقة الإثنين من برنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، وناقشت مع الإعلامية لميس الحديدي الصفات التي يجب على المرأة رفضها في الرجل.

ونصحت أسما شريف منير بالتوقف عن التفكير بمنطق أن تلك الصفات لدى الرجل من الممكن أن تختفي بعد الزواج، والاستمرار في العلاقة على هذا الأساس، لأن ما سيحدث هو العكس، وستتضخم الصفات السيئة بدلا من أن تختفي.

وأضافت أسما شريف أن الشخص يتغير إذا رغب في التغيير لنفسه، وليس من أجل شخص آخر، أو من أجل الحب، وشددت على أهمية رفض صفات مثل الخيانة، والإدمان بجميع أصنافه، والعنف، وفي حين أن الخيانة الجسدية محرمة في كل الأديان، فرّقت أسما شريف منير بين الخيانة عندما تكون من طباع الرجل، والخيانة التي تعتبر خطأ أو نزوة ربما بسبب أزمة منتصف العمر، وقالت إنها من الممكن أن تسامح الرجل في الحالة الأخيرة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"