فكرت في الانتحار..أسما شريف منير عن أزمة الشيخ الشعراوي

الثلاثاء 04-02-2020 02:58 3921 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت الإعلامية أسما شريف منير أنها تعتبر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أهلها، بالرغم من الهجوم الشديد الذي تعرضت له، بعد تصريحاتها المتعلقة بالشيخ الشعراوي.

وخلال استضافتها في برنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث، قالت أسما شريف منير إن التسرع سيبقى جزءا من طبيعتها، وهي تتحدث بتلقائية سواء في مواقع التواصل، أو في برنامج "أنا وبنتي"، الذي قدمته مع والدها، الفنان شريف منير، لكنها تعلمت من التجربة الامتناع عن التحدث في الدين أو في السياسة.

وأضافت أسما شريف منير أن من تعدوا عليها وعلى أسرتها لفظيا لو أنهم يعرفونها جيدا لأدركوا أنها لم تقصد إساءة، وكشفت عن أن الأزمة تضخمت وأصبحت كابوسا لم تكن واثقة من توابعه، سواء في عملها أو ردود الفعل في الشارع، لدرجة أنها فكرت في الانتحار.

يذكر أن دار الوطن للنشر والتوزيع أصدرت مطلع الشهر الجاري الكتاب الأول لأسما شريف منير "طلّقني"، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، وبعد فترة من انتهاء الموسم الثاني من برنامج "‏‏أنا ‏وبنتي"، الذي سلطت حلقاته الضوء على التباين في وجهات النظر بين الأجيال، واستضافت مجموعة كبيرة من الضيوف الفنانين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"