هكذا علقت هبة عبد العزيز على خيانة "نادين" في "الآنسة فرح"

الثلاثاء 04-02-2020 00:14 1932 مشاهدة

حوار مي فهمي – تحرير محمد سليم

كشفت الفنانة هبة عبد العزيز عن أنها ترددت في تقديم شخصية "نادين"، ضمن أحداث مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك لرغبتها في الابتعاد عن الشخصيات التي تحمل صفات لئيمة.

وفي مقابلتها مع موقع Filfan.com، قالت هبة عبد العزيز إنها تحمست للدور عندما عرفت المزيد عن أحداث المسلسل، ووجدت فيها صعودا وهبوطا بطريقة استفزتها، فالشخصية قادمة من خلفية فقيرة جدا، ومع ذلك تتحدى الظروف وتطور نفسها جذريا، بهدف مواكبة أسلوب الحياة الذي تتطلع إليه، ومن جهة أخرى، تتحكم فيها أمها وتستعطفها كوسيلة للسيطرة عليها.

وأضافت هبة عبد العزيز أنها شاهدت الأصل الأمريكي لمسلسل "الآنسة فرح" بدافع الفضول، لكن ليس قبل الانتهاء من دراسة دورها، وتكوين رأيها الخاص، وهي لا تلتمس العذر لـ"نادين" في خيانتها، فلماذا تخون شخصا تحبه، وهذا مختلف عن مجتمع لا تختلف نظرته لخيانة الرجل أو خيانة المرأة.

يذكر أن "الآنسة فرح" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Jane the Virgin، وهو من إنتاج شركة S Productions، وتأليف محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

المسلسل بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"