مهرجان "بنت الجيران" بنكهة غربية

الإثنين 03-02-2020 22:11 1509 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أطلقت قناة "دي جي" رامي بلازن بموقع YouTube توزيعا جديدا بنكهة غربية لمهرجان "بنت الجيران"، وهو المهرجان الذي حقق انتشارا واسعا بعد إطلاقه بصوت حسن "شاكوش"، وعمر كمال، وحقق منذ الخامس من ديسمبر الماضي أكثر من 62 مليون مشاهدة في YouTube.

النسخة الجديدة من المهرجان بصوت داليا عمر، وتحمل توقيع رامي بلازن – رامي زيدان – الذي يخبرنا حسابه بموقع Facebook بعض المعلومات عنه، مثل أنه تعلم عزف الجيتار في سن الرابعة عشرة، ثم تعلم عزف "الكيبورد" ومزج الأغاني، وبدأ إنتاج الموسيقى عام 2007، أما ذوقه الموسيقي، فيتنوع بين الهيب–هوب، والبوب، والترانس، والهاوس.

من ناحية أخرى، ظهر حسن منصور، الملقب بحسن "شاكوش" في حلقة الأحد من برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث كشف عن بدايته كلاعب كرة قدم في النادي الإسماعيلي، وتحدث عن علاقة لقب "شاكوش" بمهارته في مركز الدفاع، وحكى أيضا عن المصاعب المادية التي واجهها في حياته، واضطراره لترك كرة القدم خلال فترة لعبه في نادي سمنود.

وشهدت الحلقة فقرة طريفة شكل فيها "شاكوش"، بناء على سؤال من عمرو الليثي، فريقا لكرة القدم مؤلفا بالكامل من مطربي المهرجانات، ضم في مركز حارس المرمى "الديزل" من فريق "المدفعجية"، وحمو بيكا مدافعا، وأوكا وأورتيجا في خط الوسط، فيما احتل هو وشندي موقعي الهجوم في ذلك الفريق.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"