رانيا يوسف: "دلال" في "الآنسة فرح" تشبهني في كل شيء

الإثنين 03-02-2020 04:05 3767 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن كون العمل الفني الذي تشارك به من بطولتها المطلقة، أو بطولة جماعية أو ثنائية أو ثلاثية، مسألة لا تشغلها، وما يهمها هو أن يكون العمل ناجحا.

وأشارت رانيا يوسف إلى تنوع أعمالها فيما يتعلق بالبطولة، ففي مسلسل "السبع وصايا" و"الآنسة فرح" و"مملكة إبليس"، شاركت في إطار بطولة جماعية، بينما كان "سبع أرواح" مثلا بطولة ثلاثية، إلى جانب البطولة المطلقة في مسلسل "ليلة".

وفي حوارها مع موقع Filfan.com، أوضحت رانيا يوسف أن مسلسل "الآنسة فرح" نال إعجابها مبكرا في مرحلة القراءة، فالشخصيات ظريفة ومضحكة، وتحديدا "دلال"، الأم المجنونة المندفعة، كما أنها شاهدت حلقة من الأصل الأجنبي للمسلسل، وأعجبتها الشخصية المقابلة، سواء موهبتها وحبها للغناء والرقص، أو كونها مزهوة بنفسها إلى حد ما، وتفقد السيطرة إذا أصبحت مغرمة.

ونفت رانيا يوسف أن يكون انتماء المسلسل لنوعية "الفورم" الأجنبي مسألة تزعجها، مشيرة إلى أن مسلسل "كأنه إمبارح" أيضا من نفس النوعية، والمهم أن تكون الفكرة لذيذة وجديدة، وتصلح للتقديم في قالب جميل في مصر.

وقالت رانيا يوسف إن عرض "الآنسة فرح" على منصة رقمية كان من العوامل التي شجعتها على المشاركة به، ففي حين أنها من جيل تعود مشاهدة المسلسلات على التليفزيون، توجد الآن شريحة من الشباب استبدلت التليفزيون بالهواتف المحمولة، وربما لا تعرفها، ومن هنا فائدة عرض "الآنسة فرح" أو "مملكة إبليس" على منصات رقمية.

وأضافت رانيا يوسف أن ابنتيها شجعتاها على المشاركة في "الآنسة فرح" عندما عرفتا أنه النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Jane the Virgin، وتوقعتا أن تقدم من خلاله دور أم ظريفة جدا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"