أحمد مجدي: "فرصة تانية" فرصة كبيرة مع ياسمين صبري

الإثنين 03-02-2020 02:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 4:7 1938 مشاهدة

كتب – محمد سليم

انتهى قبل أيام عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل "الآنسة فرح"، الذي شارك الفنان أحمد مجدي في بطولته في دور "شادي"، والد طفل "فرح"، وكان لموقع Filfan.com لقاء معه كشف خلاله جانبا من مشاريعه الفنية في الفترة المقبلة.

في البداية أعرب أحمد مجدي عن تحمسه للمشاركة في الموسم الرمضاني 2020، في مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبري، معتبرا المسلسل فرصة كبيرة بالنسة له يتمنى أن يكون على قدرها.

وقال أحمد مجدي إنه يشارك أيضا كضيف بفيلم "حظر تجول"، من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، إلى جانب عمله على كتابة فيلمه الثاني "الغراب"، الذي يأمل في تصويره بعد عام أو عامين.

يذكر أن فيلم أحمد مجدي الروائي الطويل الأول هو "لا أحد هناك"، الذي شهد مهرجان القاهرة السينمائي عرضه الأول عام 2018، أما مسلسل "فرصة تانية"، فهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، والمعالجة الدرامية لمحمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"