هبة عبد العزيز: "نادين" تتغير في الأجزاء القادمة من "الآنسة فرح"

الإثنين 03-02-2020 02:04 1565 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشفت الفنانة هبة عبد العزيز عن أنها أبدت لصناع مسلسل "الآنسة فرح" رغبتها في تغيير بعض الأمور المتعلقة بشخصية "نادين"، الشخصية التي جسدتها في المسلسل، لكن ذلك لم يكن ممكنا.

وفي مقابلتها مع موقع Filfan.com، قالت هبة عبد العزيز إنها أحبت "نادين"، وأحست بأنها واقعة تحت تأثير قوي من أمها، التي أفهمتها أنها مصابة بالشلل فقط حتى تطيعها، إلى جانب العديد من العوامل التي أثرت في قلب وعقل "نادين"، لكننا سنراها مختلفة في الأجزاء القادمة من المسلسل.

وانتهى قبل أيام على قناة MBC4 عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل "الآنسة فرح"، فيما أوضح المخرج وائل فرج لـ Filfan.com أن بعض مشاهد الجزء الثاني تم تصويرها بالفعل، لكن العمل على الموسم الجديد سيستغرق وقتا من ناحية الكتابة، ومن المتوقع أن يعرض بعد شهر رمضان.

مسلسل "الآنسة فرح" من إنتاج شركة S Productions (المنتجة سالي والي)، وبطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"