حسن شاكوش: محمد حماقي شجعني وأعطاني دفعة

الإثنين 03-02-2020 00:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 10:3 3728 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب المغني حسن شاكوش عن أمله في أن تتاح له فرصة التعاون مع الملحن عمرو مصطفى، أو أي ملحن تعاون مع النجمين عمرو دياب وتامر حسني.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، كشف "شاكوش" عن حدوث اتصال بينه وبين الفنان محمد حماقي، والملحن مدين، معربا عن اعتزازه وامتنانه الشديدين، لما وجده من تشجيع من النجم محمد حماقي، الذي شجعه على الاستمرار في مسيرته، وأشاد بخطوته فيما يتعلق بعمل "كارنيه" النقابة.

وعن احتمال تعاونه مع الفنان محمد رمضان، قال "شاكوش" إن محمد رمضان نجم كبير، وأخ له، ويزيده شرفا أن يتعاونا معا، كاشفا في هذا السياق عن جلسة جمعت بينه وبين محمد رمضان في مكتبه، استعرضا خلالها أفكارا بخصوص عمل ربما يظهر ضمن مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2020.

يُذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. بطولة نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم ايهاب، وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"