حسن "شاكوش" يتذكر أصعب لحظات حياته

الأحد 02-02-2020 23:21 2106 مشاهدة

كتب – محمد سليم

بالرغم من تعرضه للعديد من المصاعب في حياته، أوضح المغني حسن "شاكوش" أن أصعب لحظات حياته لم تكن تلك التي اضطر فيها للابتعاد عن كرة القدم، ولا الفترة التي عمل فيها أعمالا غير مستقرة، ولا حتى عندما لم يمتلك إلا اليسير جدا من المال.

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، قال حسن منصور – الملقب بحسن "شاكوش" – إن أصعب لحظة مرت في حياته كانت وفاة والده على يديه في المستشفى، فكم كان يتمنى أن يكون والده لا يزال على قيد الحياة، حتى يرد له ولو قدرا بسيطا من أفضال تربيته له.

وأضاف "شاكوش" أنه كان أحيانا يضطر للتخلف عن التدريبات في النادي الإسماعيلي – حيث لعب على مدى أربع سنوات – بسبب ضيق الحال، وكان يخفي عن مدربه حاجته للمال، وعندما توقف أخيرا عن ممارسة كرة القدم، عمل على فترات متقطعة، وكان جيبه أحيانا لا يحتوي إلا مفتاح شقته، وبطاقة تحقيق الشخصية.

في سياق آخر، أكد الفنان مدين، ملحن أغنية "حاجة مستخبية"، أنه لم يتصالح مع مقدمي مهرجان "بنت الجيران"، وقام باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، لكون لحن "بنت الجيران" هو نفس لحن أغنيته، التي قدمها مع الفنان محمد حماقي منذ أكثر من 8 سنوات، مضيفا أن شرطه للتصالح هو الإعلان عن ملكيته للحن عبر حسابات حسن "شاكوش" على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن حقق المهرجان أرقاما قياسية بموقع YouTube.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"