مصير الجزء الثاني من "الآنسة فرح"

الأحد 02-02-2020 22:08 5374 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان تامر فرج إن الجهد الكبير الذي بذل في إعداد مسلسل "الآنسة فرح" كان سببا في إجماع آراء رواد مواقع التواصل على جودته، وتفضيله على أصله الأجنبي [المسلسل الأمريكي Jane the Virgin].

وخلال مقابلتهما مع موقع Filfan.com، أوضح المخرج وائل فرج إن صناع المسلسل قطعوا بالفعل شوطا كبيرا في العمل على الجزء الثاني، وتم تصوير بعض المشاهد، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل بعد شهر رمضان القادم.

وأضاف وائل فرج أن تحضير المسلسل وإخراجه بالصورة التي أعجبت الناس يستغرق وقتا طويلا، خاصة مرحلة الكتابة، وذلك حتى يخرج المسلسل مصريا أو عربيا، لا أجنبيا مترجما، ودون أن يشعر المشاهدون بأن الأحداث تم ليّها.

يذكر أن قناة MBC4 عرضت قبل أيام الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل "الآنسة فرح"، من إنتاج شركة S Productions (المنتجة سالي والي)، وبطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"