رجاء تامر أمين لصالح جمعة: انضبط لعمر 32 أو 33 وبعدها "اتشقلب"

الأربعاء 29-01-2020 22:31 2050 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب الإعلامي تامر أمين عن سعادته البالغة بالأنباء عن قرار النادي الأهلي الإبقاء على اللاعب صالح جمعة، ليس فقط لأنه يحب صالح جمعة، ولكن لأنه أيضا موهبة كبيرة يجب استثمارها.

وأشار تامر أمين، خلال تقديمه حلقة الأربعاء من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، إلى ما قاله المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر في مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، من أنه لا يجد مكانا لصالح جمعة، ويتمنى له التوفيق في أي ناد آخر، وذلك بعد فترة اتسم أداء صالح جمعة خلالها بالتذبذب في الالتزام والانضباط في التدريبات، وبعد منحه العديد من الفرص للتغيير. ثم عقد اجتماع بين فايلر ولجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلى تمخّض على ما يبدو عن إقناع فايلر بأن النادي قد يكون في حاجة لصالح جمعة في الفترة المقبلة، بالنظر إلى المشاكل الموجودة في مركز صانع الألعاب، وعلى هذا طُلب من فايلر منحه فرصة أخرى، وهو ما حصل وفقا لتصريح رسمي من كابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

وفي رجاء منه لصالح جمعة، دعا تامر أمين اللاعب إلى الانضباط خلال السنوات الخمس أو الست المقبلة، يكون خلالها قد لعب وحقق الشهرة، وكسب الكثير من المال، ويمكنه عندما يصل لسن الثانية أو الثالثة والثلاثين أن يعتزل، ويفعل ما يحلو له.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"