نجوا من كارثة! كريم عبد العزيز يروي كواليس مشهد التفجير في "واحد من الناس"

الأربعاء 29-01-2020 01:26 3631 مشاهدة

كتب – محمد سليم

روى الفنان كريم عبد العزيز، خلال حلوله ضيفا على الفنانة والمنتجة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، كواليس تصوير مشهد التفجير في فيلم "واحد من الناس"، وكيف كاد المشهد أن ينتهي بكارثة.

فطبقا لما ذكره كريم عبد العزيز، كان من المفترض أن يمر مشهد التفجير بالدور الثامن من إحدى العمارات على نيل الزمالك بسلام، لدرجة أن مالك العمارة الأنيق، لم يكن مطلوبا منه مغادرة مكتبته الفخمة في الدور الأول أثناء التصوير، وذلك بناء على تأكيد خبير الخدع بالفيلم عباس صابر.

وقال كريم عبد العزيز إنه حرص على متابعة تنفيذ المشهد مع المخرج أحمد نادر جلال في العمارة المقابلة، وعندما حدث التفجير نطق بالشهادة من شدته، وكانت بانتظارهم مفاجأة في مكتب صاحب العمارة، الذي وجدوه ممددا على الأرض، مكتبته فوق صدره، وأوراقه مبعثرة في كل اتجاه، واتضح أن التفجير نتج عنه 350 مترا من الزجاج المكسور، لكنها لم تكن النهاية.

وأضاف كريم عبد العزيز أنه توجه إلى منزله بالمعادي بعد انتهاء المشهد، بانتظار أن ينضم له المخرج، ورئيس قطاع الإنتاج بالشركة المنتجة، عماد مراد، وعندما اتصل بالأخير استنجد به وبإسعاد يونس، وقال إن صاحب العمارة أسره مع مجموعة من طاقم الفيلم بسبب تأثر أساسات العمارة بالتفجير.

ويشار إلى أن فيلم "واحد من الناس" – عرض عام 2006 – من إنتاج وتوزيع إسعاد يونس (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي)، وتأليف بلال فضل، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة كريم عبد العزيز، ومنة شلبي، وعزت أبو عوف، ومحمود الجندي، وبسمة، وأحمد راتب.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"