مخرج "بنات ثانوي": غامرنا بعيدا عن الاعتماد على النجوم

الثلاثاء 28-01-2020 23:47 2658 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب محمود كامل، مخرج فيلم "بنات ثانوي"، عن سعادته البالغة بما لمسه من إجماع الجمهور على تميز الفيلم، بالنظر إلى عناصر المغامرة في صناعته.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام المراغي ببرنامج "شارع النهار"، قال محمود كامل إن صناعة فيلم هادف يحمل معنى وقيمة، ولديه في نفس الوقت القدرة على الترفيه والتسلية معادلة صعبة، خاصة إذا كان صناعه سعوا إلى درجة عالية من الصدق مع الواقع، ورصد ظواهر في المجتمع في وقت معين، لتكون وثيقة تاريخية للأجيال القادمة.

وأوضح محمود كامل أن الفيلم يتكلم عن البنات من حيث أنهن سيكنّ عماد المجتمع، وأمهات لهن تأثير كبير عليه في الفترة المقبلة، ومن ناحية أخرى، يغامر صناع الفيلم في محاولة لتغيير السينما المصرية، بالابتعاد عن الحكايات المعتادة، والاعتماد على النجوم.

فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومايان السيد، ومحمد مهران، ومحمد الشرنوبي، وتامر هاشم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج أحمد السبكي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"