هايدي محمد: كنت أستحق استدارة المدربين الثلاثة

الثلاثاء 28-01-2020 23:07 2058 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعربت المشتركة السابقة ببرنامج "ذا فويس كيدز" هايدي محمد عن اعتقادها بأن صوتها كان يستحق استدراة مدربي برنامج "ذا فويس كيدز" الثلاثة، الفنان عاصي الحلاني، والفنان محمد حماقي، والفنانة نانسي عجرم.

وخلال استضافتها في برنامج "أحلى كلام" على قناة المحور، تقديم الإعلامية منى العمدة، استعادت هايدي مشاعرها أثناء أداء فقرتها في مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث للبرنامج، وقالت إنها كانت مصدومة، وتشعر كما لو أنها على وشك مفارقة الحياة كلما اقتربت الأغنية من نهايتها، دون أن يلتف لها أي من المدربين، وتتمنى لو تطول الأغنية أكثر.

وبسؤالها عن حقيقة ما قيل عن معرفتها المسبقة بانعدام فرصة التفاف أي مدرب لها، نظرا لاستكفاء البرنامج من الأصوات، وصعودها على المسرح بناء على اتفاق بين البرنامج وبين والدتها، نفت هايدي كل ذلك، وقالت إنها في تلك الحالة لم تكن لتصعد على المسرح.

ووجهت هايدي الشكر لمدربي الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"، وأيضا للفنان تامر حسني، مؤكدة أنها لم تتخيل أن يكلمها ويرد عليها فنان كبير بحجم تامر حسني، الأمر الذي مثل بالنسبة لها تعويضا كبيرا جدا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"