تامر أمين: هيئة السكك الحديدية تبحث عن "الأب المنقذ"

الثلاثاء 28-01-2020 22:30 2261 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أبدى الإعلامي تامر أمين تعجبه من العبر والدروس في واقعة "الأب المنقذ"، أو ما أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "سوبر بابا"، وكيف يمكن أن ننام وذلك الأب بطل الأبطال في أعين الناس، يقولون شعرا في بطولته، ثم نستيقظ وقد أصبح أبا مهملا أرعن مجنونا.

وخلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج "آخر النهار"، عرض تامر أمين فيديو الأب وابنته الذي انتشر بالأمس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وشرح كيف أظهرت تسجيلات كاميرات محطة القطار أن البنت لم تسقط على شريط القطار أثناء مروره.

وقال تامر أمين إن هيئة السكك الحديدية أصدرت بيانا صباح اليوم بعد تفريغ الكاميرات، وبعد أن اتضح أن الأب أنزل بنفسه البنت إلى شريط القطار، لينزل وراءها ويعبرا الشريط بالمخالفة لتعليمات استخدام السلم في آخر الرصيف، وبعد أن نزلت البنت، وبمجرد نزوله، تحرك القطار، فلم تكن لديه فرصة ليعود للرصيف أو ليعبر إلى الجهة الأخرى، ولم يكن أمامه إلا الارتماء فوقها لحمايتها.

وأضاف تامر أمين أن الهيئة تقول إنها تبحث عن ذلك الراكب لتغريمه 50 جنيها لمخالفة اللوائح، لكن الواقعة في رأيه تحمل المعنيين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"