روبي ويليامز يدرس الاستقرار في دبي بمشروع فني جديد

الثلاثاء 28-01-2020 21:04 1076 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف المغني الإنجليزي روبي ويليامز عن أنه يدرس فكرة الاستقرار في دبي بمشروع فني جديد.

وجاءت تصريحات روبي ويليامز على هامش إحيائه حفلا غنائيا على مسرح "ذا پوينت"، هو الأول له في دبي منذ عام 2015، حيث التقته الإعلامية دانة الأشقر وبرنامج MBCTrending.

وقال روبي ويليامز إنه يعشق تقديم العروض الغنائية على المسرح، لكنه لا يتحمس دائما لكل عرض يقدمه، ولسبب ما يشعر بالحماس الشديد لحفله في دبي، ربما لأنه يفكر في العودة، والعمل على مشروع فني دائم.

وأضاف ويليامز أنه ذهل بما شاهده في دبي على مدى الأيام الأربعة التي أمضاها هناك برفقة زوجته، التي حرص على استطلاع رأيها فيما تشاهده، وما إذا كانت مستمتعة بالتواجد في دبي، وفي ذهنه فكرة العودة، وأسعده كثيرا أن شعور زوجته كان إيجابيا.

يذكر أن روبي ويليامز، بخلاف مسيرته الفنية المنفردة، كان أحد أعضاء الفريق الغنائي ذائع الصيت من التسعينيات – وإلى الآن – "تيك ذات" (Take That)، وهو الفريق الذي كان يتألف من جاري بارلو، وهوارد دونالد، وجيسون أورانج، ومارك اوين، وروبي وليامز، قبل أن ينفصل عنه أورانج ووليامز.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"