يسرا سعيدة بمشاركة حلا شيحة في مسلسلها

الثلاثاء 28-01-2020 20:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يناير 2020 - 23:57 1461 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كرمت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب الفنانة يسرا، كواحدة من أهم نجمات السينما المصرية، وذلك في إطار الندوة التي استضافت يسرا في المعرض، وأدارتها الناقدة علا الشافعي.

وعلى هامش الندوة، صرحت يسرا بأن مسلسلها الجديد، المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني 2020، لم يتأكد اسمه إلى الآن، ولم يتم الاستقرار على أحد الاسمين "دهب عيرة" و"قارئة الفنجان"، وربما يظهر لاحقا اسم ثالث، لكن القصة على أي حال أكبر بكثير من الدلالة المباشرة للاسم.

وأضافت يسرا في تصريحات لبرنامج MBCTrending أن المسلسل اجتماعي وبه تشويق، وعناصر كثيرة غير متوقعة، ومن بينها دورها في المسلسل، مكتفية في هذا السياق بالكشف عن أن شخصيتها في العمل تمتلك مصنعا للملابس.

وعن المشاركين في المسلسل، أوضحت يسرا أن التشكيل النهائي للشخصيات لم يكتمل، فمع استمرار الكتابة تظهر طوال الوقت شخصيات جديدة، مؤكدة في نفس الوقت سعادتها بانضمام الفنانة حلا شيحة إلى أسرة المسلسل، لأنها ممثلة ذات خصوصية يحب الجمهور وجهها ويسعد برؤيتها.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"