كريم عبد العزيز: ماجد الكدواني لن يتكرر مرة ثانية

الثلاثاء 28-01-2020 03:23 5499 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اغتنم الفنان كريم عبد العزيز فرصة حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، ووجه لمشاهدي البرنامج سؤال فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين": هل لو عاد بهم الزمن للوراء سيختار كل زوج نفس الزوجة، وكل زوجة نفس الزوج؟

وقال كريم عبد العزيز إنه انجذب لهذا السطر من فكرة المؤلف أيمن وتار، مشيرا إلى أن الفيلم يناقش موضوعا اجتماعيا، ويرد على ذلك السؤال، وهو من بطولته مع ماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، في أول عمل يجمعهما معا.

وأعرب كريم عبد العزيز عن تقديره البالغ لماجد الكدواني قائلا إنه بخلاف حبه لعمله وإبداعه، لن يتكرر مرة ثانية على المستوى الإنساني.

يذكر أن كريم عبد العزيز شارك في طفولته في فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" – عرض عام 1978 – من بطولة الفنان نور الشريف، وميرفت أمين، وعادل إمام، ولبلبة، وسمير غانم، وجورج سيدهم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"