كيف بدأت حادثة الأب وابنته في محطة القطار؟

الثلاثاء 28-01-2020 01:31 4474 مشاهدة

كتب – محمد سليم

شرح ياسر عبد الحميد، مشرف قطارات محطة الإسماعيلية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" على قناة CBC، ملابسات حادثة الأب وابنته، التي انتشرت على مواقع إخبارية ومواقع للتواصل الاجتماعي باسم "سوبر بابا".

وأوضح مشرف القطارات للإعلامي عمرو خليل أن الأب الذي اعتبره البعض بطلا في رأيه أب مهمل، نظرا لتكاسله عن عبور شريط القطار من المكان المخصص لذلك، الأمر الذي أدى إلى وقوع الحادثة.

وشرح المشرف أن شريط القطار في هذه المحطة مفرد، وما حدث أن قطار فوارغ غلّة توقف في طريقه لميناء بورسعيد بانتظار مرور قطار آخر، وأثناء توقفه في المحطة قرر والد البنت عبور الشريط من تحت القطار بدلا من المكان المخصص لعبور المشاة، وعبر بالفعل، واستطاع الصعود لرصيف المحطة فيما كانت ابنته بالأسفل، وفي تلك اللحظة بالضبط بدأ القطار يتحرك، وصدرت عنه أصوات أخافت البنت فسقطت، فارتمى فوقها على الفور.

وأعرب مشرف المحطة عن سعادته بسلامة البنت، وإن كان يرى في تصرف والدها إهمالا جسيما.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"