كريم عبد العزيز: أعود للتمثيل بشراهة بعد سنوات الاكتئاب

الثلاثاء 28-01-2020 00:54 4003 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن أنه مر بحالة اكتئاب استمرت أربع أو خمس سنوات، لكنه الآن يعود إلى عشقه للتشخيص بشراهة.

وخلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، وصف كريم عبد العزيز جيله من الممثلين بجيل الخوف، الذي كان ينشغل بمسألة الإيرادات بعد كل فيلم، وينتظر البدء في فيلم جديد، في حين أن دورهم هو التمثيل، وعرض شخصيات ومواضيع وأزمات للجمهور من خلال أفلامهم.

وأضاف كريم عبد العزيز أن حالة الاكتئاب التي مر بها ربما تعود لانتقاله من مرحلة الثلاثينات إلى الأربعينات، أو ما يطلق عليه مسمى أزمة منتصف العمر، وربما تعبر تلك الحالة عن إغلاقه فصلا من حياته وبدء الفصل التالي، لكنه يعود لعمله والمهنة التي يحبها بشراهة، وبنظام مختلف وضعه لنفسه.

وأشار كريم عبد العزيز إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وعلى وشك بدء تصوير مشاهده في فيلم 1919، من تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وهو الفيلم الذي يشاركه بطولته الفنان أحمد عز.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"