كريم عبد العزيز يتحدث عن علاقته بأحمد السقا

الثلاثاء 28-01-2020 00:21 3028 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نفى الفنان كريم عبد العزيز أن يكون في تصرفه، أو تصرف الفنان أحمد السقا، خلال حفل توزيع جوائز "دير جيست" لعام 2019، أي تكلف، وأكد أنه يعبر عن أسس تربى عليها جيله من الفنانين.

وبعد أن رسمت الفنانة إسعاد يونس لمشاهدي برنامج "صاحبة السعادة" أجواء تلك اللحظة، التي شهدتها من الكرسي المجاور لكرسي كريم عبد العزيز، علق ضيف حلقة الليلة قائلا إن تصرف أحمد السقا أسعده كثيرا، مشيرا إلى كون علاقتهما تعود إلى عام 1991، عندما كان السقا في مستهل دراسته بمعهد الفنون المسرحية، وهو على وشك الالتحاق بقسم الإخراج في معهد السينما، ووصف لفتة أحمد السقا وإهداءه الجائزة التي حصل عليها بتصرف نجم كبير.

وأضاف كريم عبد العزيز أنه وأحمد السقا وجيلهما تربوا في مدرسة أساتذة عظماء، سواء داخل الأسرة أو في معهد السينما أو بمواقع التصوير، ونشؤوا على على أسس ربما يرى فيها الجيل الجديد فذلكة، لكنها ليست كذلك على الإطلاق.

وأشارت إسعاد يونس إلى أن كريم عبد العزيز حصل في الحفل، الذي قدمته الإعلامية بوسي شلبي، على جائزة عن دوره في فيلم "الفيل الأزرق 2"، فيما حصل أحمد السقا على الجائزة، التي أهداها لصديقه، عن دوره في مسلسل "ولد الغلابة"، مسلسله في الموسم الرمضاني 2019.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"