صدمة في حفل جوائز "جرامي" بعد وفاة كوبي براينت

الإثنين 27-01-2020 23:45 2668 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استعرض برنامج "ET بالعربي" تأثير نبأ وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت على محبيه، والحاضرين والحاضرات بحفل توزيع جوائز "جرامي"، خاصة وأن الوفاة حدثت قبل بدء الحفل بساعتين فقط.

وتوفي كوبي براينت (41 عاما) في حادث تحطم طائرة مروحية في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا، وكان معه على الطائرة 8 أشخاص من بينهم ابنته غيانا، وفقا لما ذكره موقع "بي بي سي" العربي.

الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا عبرت عن مشاعرها بطريقتها، وكتبت رقم قميص كوبي براينت في فريقه لكرة السلة على طلاء أظافرها، أما "دي جي" خالد، فحرص على حمل قميص كوبي براينت، وتكريمه في عرضه بالحفل، الذي شارك به أيضا جون ليجند وآخرون، وغنوا في العرض أغنية Higher، أغنية جون ليجند وخالد مع المغني نيبسي هاسل، الذي توفي في مارس من العام الماضي.

يذكر أن الحفل رقم 62 لجوائز الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "جرامي" أقيم على مسرح مركز ستابلز في لوس أنجيلوس، وقدمته الفنانة الأمريكية أليشيا كيز.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"