تعرف على مواصفات زوج المستقبل لغادة عبد الرازق

الإثنين 27-01-2020 21:41 1189 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أن مشاركة مسلسلها "سلطانة المعز" في الموسم الرمضاني 2020 لا تزال غير مؤكدة، والمسألة خاضعة لتوفيق الله وإسعاف الوقت.

ورغم تكتمها على تفاصيل المسلسل، كشفت غادة عبد الرازق لبرنامج MBCTrending أن العمل من نوعية الدراما الشعبية، وتقدم من خلاله شخصية جديدة تمام، لكن من المحتمل أن يتأجل عرضه للعام القادم، بالنظر إلى الفترة القصيرة التي تفصلنا عن شهر رمضان.

البرنامج نقل أجواء أول أيام تصوير فيلم غادة عبد الرازق الجديد "حفلة 9"، الذي يشاركها بطولته طارق لطفي، ونهال عنبر، وأحمد وفيق، وهو من إخراج عبد المنعم ربيع، في أول تجاربه في السينما، وبعد اكتسابه خبرة طويلة في إخراج الأغاني بطريقة الفيديو كليب وفي الإنتاج.

وقالت غادة عبد الرازق إنها تحمست للمشاركة في الفيلم بسبب السيناريو الجميل جدا، إلى جانب أنها تقدم شخصية مختلفة عما قدمته في السابق، كما أن مجموعة من الممثلين من الوزن الثقيل تشارك في المسلسل، الذي تجسد فيه شخصية "روز"، وهي أم لبنت واحدة، عملت في فترة سابقة كراقصة باليه ثم اعتزلت.

وبسؤالها عن سر صورتها بطرحة الزفاف، وما إذا كانت قد تزوجت كما اعتقد الكثيرون، أجابت غادة عبد الرازق قائلة "كنت أتمنى"، موضحة أن الصورة جزء من جلسة تصوير خاصة بالفيلم، ومن المنتظر أن توضع تلك المجموعة من الصور داخل البيت.

وأضافت غادة عبد الرازق أن مواصفات الزوج المحتمل في المستقبل لا تتضمن الثراء الهائل، وذكرت منها أن يكون رجلا محترما طموحا ويحبها.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"