"حتى لا يطير الدخان"..مصطفى شعبان يشكر عادل إمام على تشجيعه

الإثنين 27-01-2020 21:01 1565 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حرص الفنان مصطفى شعبان على توجيه الشكر للفنان عادل إمام على تشجيعه له، على خلفية تجسيد مصطفى شعبان في مسلسل جديد شخصية قدمها "الزعيم" في واحد من أشهر أفلامه، وهو "حتى لا يطير الدخان".

وخلال ندوة عقدت في معرض الكتاب بالقاهرة، أكد مصطفى شعبان أن تشجيع عادل إمام ليس مستغربا من "الأستاذ"، فمنذ بدايته وهو يشجعه سواء بمكالمة أو في لقاء أو بتعليق، فيما امتنع مصطفى شعبان عن التعليق على وصف السيناريست مصطفى محرم، سيناريست العمل الأصلي، له بأنه لا يصلح للدور، وفقا لما أورده برنامج MBCTrending.

يذكر أن فيلم "حتى لا يطير الدخان" عرض عام 1984، وهو عن قصة للأديب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وبطولة عادل إمام، وسهير رمزي، وأحمد راتب، ونادية أرسلان، وسناء شافع، وفكري أباظة.

أما مسلسل "حتى لا يطير الدخان"، فمن المقرر أن يشارك به مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني 2020، وهو من إنتاج جمال العدل، وسيناريو وحوار ‏مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"