ختم النمر.. مريم وهند وهنادي تعددت الأسباب والغيرة واحدة

الإثنين 27-01-2020 15:44 3565 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

تستعد مريم لجولة سياحية في الأقصر، لكنها تفاجيء باختيار هند لتكون مرشدتها السياحية، وهو ما ترفضه وتطلب أن يكون عمر النمر هو المرشد السياحي كونها عميل مميز، وهو ما يحرج هند التي تمشي مسرعة، فيما يصطحب عمر؛ مريم في جولة امتدت طوال اليوم.

في اليوم التالي تحدثت هند مع عاليا عن غضبها من أسلوب مريم في الحديث معها، فيما كانت عاليا تحاول إقناعها بوجود سوء تفاهم بينهما، وتسألها إن كان غضبها سببه الغيرة على عمر من تقرب مريم إليه.

تنفي هند وجود أي مشاعر غير الأخوة بينها وبين عمر، وتسأل عاليا عن إمكانية أن تكون مريم قد لفتت انتباه عمر، لكن هنادي تقاطع حوارهما وتسأل بفضول عن هوية مريم، لكن هند وعاليا ترفضان الحديث إليها، وتغادران المكان.



مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده ووفاء سالم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"