ختم النمر.. عمر ومريم عالقان على جزيرة وسط النيل

الإثنين 27-01-2020 15:16 2185 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

يخرج عمر ومريم في رحلة إلى إحدى الجزر النيلية، تحاول مريم التودد إلى عمر وتحدثه عن رؤيتها له كشاب طموح وناجح، وهو ما لا يوافقها عليه مؤكدًا أنه لم يحقق سوى القليل مما طمح إليه في حياته.

تتحدث مريم عن رغبتها في تقديم عمر لبعض معارفها في اليونان لكي يتعاون معهم، حيث تشعر بالثقة في قدرته على النجاح خارج مصر والانتشار بفروع شركة السياحة في أوروبا، لكن عمر لا يوافقها الرأي مجددا مشددا على تعلقه الشديد بأسوان والحياة إلى جوار نهر النيل وأهله، وأن أحلامه كلها تتعلق بالنجاح في أسوان، وهو ما جعله يرفض العديد من العروض المماثلة لعرضها.

تطلب مريم من عمر إعادتها إلى البر، لكنهما يعلقان في الجزيرة بعد تعطل القارب الذي نقلهما وفراغ شحن بطاريات هواتفهما.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده ووفاء سالم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"