الأخ الكبير.. حربي يهرب من فخ قتل فريدة ليتورط في فخ أكبر

الإثنين 27-01-2020 13:29 4581 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تواصل قناة CBC عرض مسلسل "الأخ الكبير" عبر شاشتها.

يتلقى حربي مكالمة من مجهول يخبره فيها بضرورة التوجه سريعًا إلى منزل سوزي، حيث تتواجد شقيقته صفية مع عشيقها، ليتجه مسرعًا إلى الفيلا.

يدخل حربي المنزل ليجد جثة فريدة فيما تدخل نور إلى المنزل وتخبره بضرورة أن يهرب من الفخ المعد له لتوريطه في الجريمة، قبل دخول رجال الشرطة إلى المنزل، فيما يدخل أحد رجال سوزي ليخفي الجثة من المكان بعد هروب حربي من الفخ.

يخرج حربي ونور مسرعان لكنه يتذكر أنه ترك سيارته أمام المنزل، فيما يقتحم رجال الشرطة المكان ليعثروا على سوزي مقيدة في غرفتها بينما جثة صفية غارقة في دمائها، ملقاة على السرير ومغطاة.

مسلسل "الأخ الكبير" تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم محمد رجب، آيتن عامر، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد نجاتي، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محمد عز، أحمد حلاوة، عبير صبري، محسن منصور ومحمود حجازي.

كلمات متعلقة مسلسل الأخ الكبير

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"