تعرف على رياضة زينة العنيفة قبل "الفلوس"

الإثنين 27-01-2020 02:55 3462 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعترفت الفنانة زينة بأن تدريباتها على مشاهد الأكشن في فيلم "الفلوس" تعتبر مزاحا بالمقارنة بتدريبات الفنانين تامر حسني، وخالد الصاوي.

وخلال استضافتها في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أشادت زينة ببراعة المخرج سعيد الماروق في إخراج مشاهد الأكشن بالفيلم، مشيرة إلى استعانته بفريق متخصص رائع من الخارج، ما أدى إلى ظهور مشاهد الأكشن في "الفلوس" بنفس مستوى مثيلاتها في الأفلام العالمية.

وقالت زينة إنها تمنت العمل مع سعيد الماروق منذ مدة طويلة، فهو يتميز برؤيته للجماليات، خاصة بفضل إخراجه للعديد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب، وهو ما انعكس على إظهار مصر ولبنان بصورة جميلة، وهذا رغم أن "الفلوس" فيلمه الثاني فقط.

وكشفت زينة عن أنها مارست في الماضي رياضات عنيفة، ولعبت الجودو، وكرة القدم، كما حصلت على بطولات في السباحة، لكنها توقفت في المرحلة الثانوية.

يذكر أن عرض فيلم "الفلوس" بدأ قبل أيام، وتخطت إيراداته وفقا لما أوردته مواقع إخبارية 35 مليون جنيه في مصر، و230 مليونا في مختلف الدول العربية.

الفيلم من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من إخراج سعيد الماروق، وقصة تامر حسني، وسيناريو محمد عبد المعطي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"