ياسمين رئيس لا تستبعد دخول مجال الغناء

الأحد 26-01-2020 23:52 2128 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت الفنانة ياسمين رئيس أنها لا تمانع في الظهور كضيفة شرف في الأفلام السينمائية، وهو ما حدث في فيلم "شيخ جاكسون"، الذي ظهرت به في مشهدين فقط.

وخلال استضافتها في برنامج "كلام معلمين" على إذاعة الردايو 9090، كشفت ياسمين رئيس أن المخرج عمرو سلامة رفض في البداية أن تقوم بالغناء في "شيخ جاكسون"، لكنها تلقت تدريبات مطولة مع الفنان هاني عادل، واضع موسيقى الفيلم، على الغناء من الطبقة الصوتية الملائمة.

وأضافت ياسمين رئيس أنها كانت في طفولتها مثالا للطفل الذي يرغب في القيام بجميع الأنشطة، سواء الرياضية أو الفنية أو العلمية، ولم تستبعد في هذا السياق أن تظهر لها أغنية منفردة "سنجل" في وقت ما.

يذكر أن فيلم "شيخ جاكسون" عرض لأول مرة عام 2017، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار عمر خالد، وبطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وماجد الكدواني.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"