كواليس غناء ملحم زين أغنية مسلسل "العودة"

الأحد 26-01-2020 21:38 1399 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب الفنان اللبناني ملحم زين عن سعادته بغناء أغنية "ضعف نظر"، أغنية مسلسل "العودة"، الذي تبدأ قناة MBC4 عرض حلقاته الشهر المقبل.

وفي تصريحات لبرنامج MBCTrending، قال ملحم زين إن الأغنية أعجبته لأن موضوعها جديد بالنسبة له، كما أن المسلسل جميل ويقدم دراما قوية، وتتحدث الأغنية عن أهمية اختيار كل منا للصديق أو الحبيب على أسس سليمة، لأن الأصدقاء والأحباء يحصلون على قسم كبير من وقتنا.

جدير بالذكر أن مسلسل "العودة" يمثل عودة للأعمال الدرامية اللبنانية للفنان نيقولا معوض، الذي عرض له حديثا مسلسل "بلا دليل"، كما شارك نيقولا معوض في بطولة فيلم "ماكو"، أول فيلم مصري يشارك به، وتشاركه البطولة بسمة، وناهد السباعي، وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي، ‏والممثل التركي مراد يلدريم.

يشار إلى أن مسلسل "العودة" من بطولة نيقولا معوض، ودانييلا رحمة، وإيهاب شعبان، ووسام فارس، ورودريج سليمان، وريم خوري، وهيام أبو شديد، وليزا الدبس، ورنين مطر، وإيلي متري، وهو من إنتاج "إيجل فيلمز"، وإخراج إيلي السمعان، وتأليف رائد أبو عجرم، والمعالجة الدرامية لطارق سويد.

أما أغنية "ضعف نظر"، فهي من كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، وتوزيع جيمي حداد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"