رضا عبد العال: استقلت من بلدية المحلة بمزاجي

الأحد 26-01-2020 10:04 3963 مشاهدة

محمد سلطان محمود

تحدث رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق عن تجربته في تدريب فريق بلدية المحلة بدوري الدرجة الأولى، والتي انتهت بالأستقالة منذ أيام.

أوضح رضا عبد العال في حواره مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج "اللعيب" على قناة mbc مصر، أن قرار الرحيل جاء بناء على رغبته نافيًا أن تكون هزيمة الفريق الأخيرة سبب رحيله، ووجه الشكر إلى جمهور كرة القدم في المحلة باستثناء قلة كانت لا تدعمه مع الفريق.

تابع أنه رحل بسبب شعوره أن الأجواء غير ملائمة للنجاح، خاصة أنه تولى المسئولية بعد بداية الموسم ولم يكن له فرصة اختيار لاعبي الفريق.

أضاف رضا عبد العال أن التدريب في دوري الدرجة الأولى أصعب من التدريب في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يجد 5 أو 6 لاعبين في فريق بلدية المحلة يستحقون فرصة اللعب مع أندية الوسط في الدوري الممتاز، باستثناء المدافع الأيسر للفريق الذي يمكنه التواجد ضمن صفوف الأهلي أو الزمالك.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"