أشرف زكي: استقرار الحالة الصحية لنادية لطفي

الأحد 26-01-2020 02:26 2718 مشاهدة

كتب – محمد سليم

طمأن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، محبي الفنانة نادية لطفي مؤكدا استقرار حالتها الصحية وتحسنها بدرجة كبيرة، بعد الوعكة التي ألمّت بها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أوضح أشرف زكي أن حالة نادية لطفي تحسنت فبدأت تمشي وتتناول الطعام، ويتوقع الأطباء أن تنقل من قسم الرعاية في المستشفى إلى غرفة عادية خلال ثلاثة أيام، نافيا في الوقت ذاته أن تكون الفنانة القديرة موصولة بأي نوع من الأجهزة.

وأضاف أشرف زكي أن مجموعة من الفنانات تضم الفنانة دلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وإلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، لا تفارق نادية لطفي، بالإضافة إلى مساعدتها السيدة رضا، المقيمة معها بالمستشفى.

وأكد أشرف زكي أن النقابة مسؤولة عن رموز مصر من الفنانين، رافضا محاولات الإساءة لصورة أولئك الفنانين، أو دور النقابة نحوهم.

كما طمأن أشرف زكي جمهور الفنان خالد النبوي على تطورات حالته الصحية، موضحا أنه خرج من المستشفى ووصل منزله، وهو بحالة طيبة جدا، ولا يعاني إلا من بعض الكحة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"