"أحلى حاجة فيكي"..إلياس بستان يصاحب محمد حماقي بالبيت بوكس

السبت 25-01-2020 23:08 2361 مشاهدة

كتب – محمد سليم

شارك المتسابق إلياس بستان في حلقة الليلة من برنامج "ذا فويس كيدز"، واختاره للانضمام لفريقه الفنان عاصي الحلاني، خلال مرحلة "الصوت وبس".

وإلى جانب اختيار عاصي الحلاني للمشترك، يظهر أن الفنان محمد حماقي رغب في التعبير عن إعجابه بموهبة إلياس، فغنى معه أغنيته "أحلى حاجة فيكي"، وصاحبه إلياس بستان بـ"البيت بوكس".

يذكر أن أغنية "أحلى حاجة فيكي" صدرت ضمن ألبوم محمد حماقي "خلص الكلام"، من إنتاج شركة صوت الدلتا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم، كما تم إطلاق فيديو كليب للأغنية قدم من خلاله المغني بيري ميستيك (Perry Mystique)، ودي جي إدريس (DJ Idriss).

وتعرض قناة MBC1 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء السبت حلقات الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، الذي يتألف فريق مدربيه من الفنانة نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي، والفنان عاصي الحلاني.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"