"ذا فويس كيدز"..محمد حماقي يرسم قلبا لهايدي جلال قبل الالتفاف لها

السبت 25-01-2020 22:38 5729 مشاهدة

كتب – محمد سليم

هل هي مصادفة، أم هل توجد علاقة بين اسم هايدي والصوت الرائع، أم هي مصادفة وعلاقة بين الصوت الجميل، واسم هايدي، وبرنامج "ذا فويس كيدز"؟

بعد تعرف الجمهور على المشتركة هايدي محمد في الحلقة الثالثة، شهد البرنامج في حلقة الليلة ظهور موهبة جديدة هي هايدي جلال، التي اختارت استعراض صوتها، بالإنجليزية، من خلال أغنية سيلين ديون I Surrender، وأنصت لأدائها بإمعان المدربون عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي، الذي رسم للمشتركة قلبا تعبيرا عن إعجابه وانبهاره، ثم استدار لها بكرسيه على الفور، ولحقت به نانسي عجرم.

وأصبحت الحلقة الثالثة من البرنامج حديث متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن خرجت المشتركة هايدي محمد من السباق، ولم يستدر لها أي من المدربين، وهو ما أثار حالة من الجدل بالنظر لجودة أدائها، وتوالت بعد ذلك المبادرات لدعم موهبتها بأكثر من طريقة.

وتعرض قناة MBC1 حاليا حلقات الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء السبت من كل أسبوع.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"