(بالفيديو) هايدي محمد ترد على عاصي الحلاني

الخميس 23-01-2020 02:22 4466 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عرض حساب برنامج "ET بالعربي" بموقع Instagram فيديو ترد فيه هايدي محمد، المشتركة السابقة بالموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا ڤويس كيدز"، على الفنان عاصي الحلاني، أحد أعضاء فريق المدربين الثلاثة.

وأوضحت هايدي محمد أن الهدف من تسجيلها الفيديو هو الرد على عاصي الحلاني، وقالت إن كل ما قاله [عن خروجها من المسابقة] لم يحدث، فهي كأي مشتركة صعدت إلى المسرح في اليوم الأول وغنت، ولم يخبرها أحد قبل ذلك بأنها من الممكن أن تغني دون أن يختارها أحد المدربين.

كان عاصي الحلاني قد ذكر في تسجيل صوتي أذاعه برنامج MBC Trending أن البرنامج حدد هذا العام 15 صوتا فقط لكل مدرب، ولذلك لم يستطيعوا اختيار هايدي بعد اكتمال كل الفرق، لافتا الانتباه إلى أن هذه المشكلة عادة ما تتكرر في كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال.

وأوضح عاصي الحلاني أن إدارة البرنامج في حالة اكتمال الفرق، تخير المشتركين بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أو عدم المشاركة، وذلك احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك.

يشار إلى أن فريق مدربي الموسم الثالث من البرنامج يتكون من الفنان عاصي الحلاني، والفنانة نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"