رأي ابنة رانيا يوسف في "دماغ شيطان"

الخميس 23-01-2020 01:30 1872 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حرصت نانسي مختار، ابنة الفنانة رانيا يوسف، على مرافقة والدتها للعرض الخاص لفيلمها الجديد "دماغ شيطان"، الذي أقيم قبل أيام.

وفي مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، دعت رانيا يوسف الجمهور لتوقع ظهورها بشكل مختلف تماما في "دماغ شيطان"، ربما لدرجة المفاجأة، وقالت إنها، وكما هو معروف عنها، تحب مفاجأة الجمهور بطريقة غير متوقعة.

وقالت نانسي مختار إن والدتها تطلب رأيها في جميع أفلامها ومسلسلاتها قبل البدء فيها، وتحكي لها قصة العمل، وعندما حكت لها قصة "دماغ شيطان" شجعتها على المشاركة به، وتوقعت أن تستمتع والدتها بالعمل في الفيلم، لأن دورها به دور جديد، وأعربت في نفس الوقت عن تمنياتها للفيلم بالنجاح، خاصة وأن والدتها بذلت فيه جهدا كبيرا جدا، ولم تكن قادرة على رؤيتها كثيرا طوال فترة التصوير.

يشار إلى أن رانيا يوسف كشفت في مقابلة تليفزيونية عن مشاركة نانسي في فيلمها "أسوار عالية"، في دور ابنتها، نظرا للتشابه بينهما، وسيكون ظهورها في الفيلم، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، أول تجربة لها في التمثيل.

"دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ووليد فواز، وياسر الزنكلوني، مع ضيفة وضيف الشرف مي فخري، وأشرف طلبة، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"