رأي ماجد المصري في وصف المرأة بالنكدية

الأربعاء 22-01-2020 23:26 967 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حل الفنان ماجد المصري ضيفا على حلقة الأربعاء من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، تقديم الإعلاميات مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، وسهير جودة.

وعن رأيه في وصف الرجل للمرأة بأنها نكدية، قال ماجد المصري إن المرأة التي لديها أطفال كان الله في عونها، لكنه في بعض الأحيان لا يجد القدرة على التحمل، لأنه عصبي بدرجة زائدة، وذلك بسبب ضغوط الحياة عليه، التي في رأيه تفوق ضغوط تربية الأطفال على المرأة.

يذكر أن ماجد المصري عرض له حديثا على شاشة قناة الحياة مسلسل "بحر"، من بطولته مع محمد دياب، وسناء شافع، وسلوى عثمان، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجي". وقبل ذلك، شارك في الموسم الرمضاني 2019 بمسلسل "زلزال".

ويشار إلى أن مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي ‏مهنا، وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"