مفيد فوزي: قيمة عمرو دياب في ندرته..وأنا لا أحب صوته

الأربعاء 22-01-2020 22:54 5217 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الإعلامي مفيد فوزي إن قيمة الفنان عمرو دياب تكمن في ندرة ظهوره، وهو – بين قوسين – لا يحب صوته.

وخلال حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، قال مفيد فوزي إن المسافة التي احتفظ بها عمرو دياب بينه وبين الناس مسافة ذكية، جعلت منه النجم الذي يرغب الناس في الاقتراب منه أكثر من غيره، ولهذا أحزنه قيام إحدى شركات المياه الغازية العالمية بوضع صورته على زجاجة تخصها.

وردا على أن المقابل المادي لظهور عمرو دياب على الزجاجة كان جيدا، قال مفيد فوزي إن صديقه، عبد الحليم حافظ، المتيم بالنجاح، عرضت عليه مبالغ ضخمة للإعلانات، وكان يرد متسائلا كيف يعقل أن يغني للرئيس ثم يظهر في إعلان.

جدير بالذكر أن عمرو دياب يحيي الجمعة حفله الغنائي الأول في الإمارات لعام 2020، وهو الحفل الذي يقام في "ميديا سيتي" في دبي، ووفقا لما أعلنت عنه الجهة المنظمة، نفدت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعد الحفل.

من جهة أخرى، يواصل عمرو دياب تحضيرات إطلاق ألبومه الغنائي الجديد، المتوقع صدوره خلال أيام، مع العديد من المفاجآت لجمهور "الهضبة".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"