رغم دعمها لموهبته..غادة عادل تنتظر من ابنها شق طريقه بنفسه

الأربعاء 22-01-2020 22:08 722 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعلنت الفنانة غادة عادل مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "ليالينا"، الذي يشاركها بطولته الفنان إياد نصار، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وخلال مقابلة مع برنامج MBCTrending، كشفت غادة عادل عن انشغالها حاليا بعدة مشاريع فنية، منها فيلم مع المخرج معتز التوني أوشك على الانتهاء، وفيلم يبدأ تصويره قريبا مع الفنان رامز جلال.

وتطرقت المقابلة إلى دعم غادة عادل لموهبة ابنها عبد الله وشغفه بالإخراج، فأوضحت أن هذا الشغف رافقه منذ كان عمره 16 عاما، وعلى مدى ست سنوات طلب منها أكثر من مرة الظهور معه في المحاولات التي يخوضها، لكنها تفضل تركه يحاول حتى ينهي دراسته، وبعدها يمكنه أن يشق طريقه.

يذكر أن غادة عادل انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "مملكة إبليس"، المنتظر عرضه على منصة "شاهد" في فبراير المقبل، وتشاركها بطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة إيمان العاصي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"