لأول مرة..طلعت زكريا يزور ابنته إيمي في الحلم بمفاجأة سعيدة

الأربعاء 22-01-2020 21:33 738 مشاهدة

كتب – محمد سليم

تشارك الفنانة إيمي طلعت زكريا في مسرحية "الزهر لما يلعب"، بطولة الفنان سمير غانم، والفنانة شيرين.

وكشف سمير غانم لبرنامج MBCTrending أن ترشيحه لإيمي طلعت زكريا كان لسببين، أولهما حبه للفنان الراحل طلعت زكريا، الذي كان يضحكه بشدة طوال فترة عملهما معا، والثاني حاجة إيمي للعمل بعد رحيل والدها، متوقعا النجاح لإيمي في المسرحية.

وقالت إيمي طلعت زكريا إنها سعدت كثيرا باتصال قامة فنية بحجم سمير غانم بها، وترشيحه لها للمشاركة في المسرحية الجديدة، في ثاني عمل مسرحي يجمعهما معا، وتلا ذلك اتصال آخر من أحمد الإبياري، منتج ومؤلف المسرحية.

وكانت المفاجأة التي تحدثت عنها إيمي هي زيارة والدها لها في المنام لأول مرة، حاملا لها مبلغا من المال هو بالضبط المبلغ الذي وقعت للمشاركة في المسرحية مقابله في اليوم التالي.

وأضافت إيمي طلعت زكريا أنها تشعر دائما بروح والدها ترافقها في كل وقت وكل مكان، وهي تتمنى استكمال مسيرته باحترام وأدب، وتسعى للحفاظ على تواجد اسمه لآخر العمر.

مسرحية "الزهر لما يلعب" تعرض على مسرح مكتبة مصر الجديدة، وهي من تأليف وإنتاج أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، وبطولة سمير غانم، مع شيرين، وطارق الإبياري، وإيمي طلعت زكريا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"